منتديات آل الضباعي
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
وجودك زاد المنتدى تالقا وتسجيلك فية يشرفنا




نتمنى لك المتعة والفائدة معنا
المدير العام
تحياتي

منتديات آل الضباعي


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدخول

شاطر | 
 

 [ يا شــــباب التغـيير: وعيتم الشعـــب بقضيـــة الجنــوب... فوعـوه برمـز من رموزهــا ..باعــــوم ]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد الضباعي
""ّعضو برونزي""ّ

avatar

عدد المساهمات : 159
العمر : 46

مُساهمةموضوع: [ يا شــــباب التغـيير: وعيتم الشعـــب بقضيـــة الجنــوب... فوعـوه برمـز من رموزهــا ..باعــــوم ]   الأربعاء 19 أكتوبر - 0:49

لقــــد زرع لنا هذا النظـــام المتخلف الهمجـــي براميل بارود لعقود قادمة،، إن لم نعمل على تفكيكها وإبطال مفعولها بحكمــــة فستنفجر تباعا فنجــد أنفســـنا في مآساة تعقبها مآســــاة،، لقــد شوه صورنا في نظرنا وشوها صور بعضها في مخلية بعــض،، ولن نخلــص من رواسبه إلا بجـــهد توعوي هـــائل.

لقـــد أقنعنا هذا النظام من خلال نافذته الوحيدة على العـــالم للشعب الأمي في أغلبه ونحـــن أطفال بأن ما فعله صـــدام في الكويت لا يستــحق أن نخــرج لإدانته بمظــاهرات بل أقنعــنا أن نقول بالروح بالدم نفديك يا صــدام، مع أن ما فعله في الكويت التي لم تقدم دولة خليجية لليمن بنية خالصة مثلما فعلت الكويت! فخــرج كبيرنا الأمي،، وخرجنا نحن الشباب ولم يكن أكبرنا يبلغ العاشرة من عمــره (عن نفسي لم أخرج لأني ريفي لم أعش في مدينة قط حتى خرجت من اليمن،، ولا أنكــر أني تفاعلت،، وأذكر يوما من شدة تفاعلي أنني سمعت خبرا يقول بأن العراق أسقط أكثر من 30 طيارة في يوم واحــد وأنه قتل الآلاف من الأمريكان،، مقابل ولا حتى قتيل واحد من العراقيين،، وصرت أنشــر هذا الخبر ببراءة الأطفال،، حتى ضحك علي أحدهم فأحرجني ولهذا لم أنسى هذا الموقف حتى اليوم)،،،

اتضحت لنا الحقائق بأننا أخطأنا في حق الكــويت!

لقـــد أقنعنا هذا النظام من خلال نافذته وأبواقه ودعايته،، بأن هناك حربا تشـــن بمشـــاركة أبناء الجنوب على حثالة الحزب الاشتراكي الماركسي اللينيني الكافـــر لإنقاذ الجنوب ثم مارس سياسية المنتصر على أبناء الجنوب ليشعـــروا أن الحــرب كانت ضـــدهم وليس ضد حزب،، وكاد أن يحــول 7/7 إلى يوم عيد وطني، فطالبوا بالانفصال بطريقة أشــد من الحزب الذي حارب بعضهم ضده!
اتضحــت الحقائق،، وبتنا نلعن يوم العار والنار يوم 7/7


لقد أقنع هذا النظـــام الكثير من أبناء الشعب تحت الدعاية المغرضة،،، بأن الحوثي أتى ليعيد الأمـــامة وأنه يتمتع بالنســـاء وووووو ما إلى ذلك من الدعاية المغرضة،،، (عن نفسي ولله الحمد فقد أتت هذه الأحداث وأنا شاب بالغ عاقل راشد فلم تنطل علي ومشاركاتي في كل الحروب السابقة تشهد) ولكنها انطلت على الكثير,,,
اتضحـــت الحقائق،، وباتت جملة حــل مشكلة صعــدة في أي خطاب سياسي!


لقد أقنع هـــذا النظام الكثير من أبناء الشعب،، بأنه ليس هناك قضية جنوبية تستحق التعاطف،، وأن الحراكيين ليسوا إلا مجــرد رعاع لا يشكـــلون رقـــما في الجنوب ووصمة بأقذع الأوصـــاف،، وفي مقابل زهد توعوي من أخوتنا في الجنوب لإخوانهم في الشمــال،، بل حشــر الشعب في زاوية النظام بخطاب تنفيري،، فظلت الصورة التي يرسمها النظام عن الحــراك وقضية الجنوب هي المسيطرة على ذهنية المواطن البســيط في الشمال (بالنسبة لي لم تنطل علي لأنها برزت وأن شاب بالغ عاقل راشد، ولولا بحثي وتعمقي لانطلت علي ولصدقت، ومشاركاتي حتى الأمـــس القريب في هذا المجلس تشهد)
اليوم مع ثورة التغيير وفتحت عيون الشعـــب في الشــمال على أن هناك قضية جنوبية عميقة وشائكة وخطيرة وحلها لن يكون بالسطحية التي نعلــم،، فصــار الشعب ولو على استحياء يعترف بأن هناك قضية،، ولو أن الأمــر متأخر وغير مرضي لأبناء الجنوب بالدرجة الكافية لكنها قفزة في الوعي،، فمن يقارن بين اليوم وقبل الثورة سيعلم الفارق!

يا شبـــاب التغييير... باعــوم،، الرجل الذي وإن اختلفنا معه في مطالبه،، إلا أنه يعبر عن مطالب كثير من أبناء الجنوب،، وما وصل إلى ما وصل إليه من تطرف في المطالب مثلما وصل خلق كثيرون في الجنوب،، إلا من النظام الذي خبرتموه اليوم بقبحه وهمجيته ودمويته،، ومن سكوتنا نتيجة جهلنا أو تجاهلنا لقضية الجنوب سنين عددا!
باعـــوم يا شباب التغيير،، إنســـان قبل كل شيء،، وهو مسجون سجـــن غير شـــرعي وغير إنســـاني،، وغير دستوري لأن من يسجنه قد داس على الدستور وأغرقه في دمائكم،،،
باعــوم اليوم يا شباب التغيير،،، أنزلت صورته في تظاهرة في تعــز اليوم،، في منظر مؤذي لمـــشاعر الإنسانية ولمشــــاعر أخوتنا في الجنوب،،، ومن أنزلوه لا شك أنهم لازال في أذهانهم نفــس الصورة التي كرسها النظام الإبليسي في ظل غياب توعية منكم يا سفــراء اليمن الجديد،، (باعوم ماركسي لينيني كافر انفصالي مرتزق مدفوع باجندة خارجية)،، في ظل وجود عدم توعية لهذا الشعب وتصفية الرواسب التي علقت في أذهانهم،، فإن النتائج تكون مثلما كانت اليوم!

لـــــذا

فإن عليكم أن تبينوا للناس كيف أن قضيته باعــــوم لا تختلف عن القضـــايا السابقة التي اكتشفنا كم كـــان مغرر بنا حيالها بعد حـــين وبعد فوات الأوان،، وشعبنا شعب رقيق الطباع ما أن يتبين الحق لا يتوان في اتباعــه!
إن كنتم يا شباب التغيير تقـــدرون القضية الجنوبية فعــــلا كما يراها أو يرضاها أبناء الجنوب،، فإن باعوم أصبح هو رمـــز القضـــية الجنوبية عند معظـــم أبناء الجنوب! لم يفت الأمـــر بعد،، ورب ضارة نافعة،، والحكمة ضـــالة المـــؤمن أنى وجـــدها فهو أحـــق الناس بها،، أو كما قال!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت شيوخ
""ّصاحب الموقع""ّ
avatar

عدد المساهمات : 1131
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: [ يا شــــباب التغـيير: وعيتم الشعـــب بقضيـــة الجنــوب... فوعـوه برمـز من رموزهــا ..باعــــوم ]   الأربعاء 19 أكتوبر - 7:08

الله يفك اسره
ومع كل المعتقلين








ان غبت يوما ولم تجدوني ففى قلبى حبكم فلا تنسونى
وان مرت الأيام
ولم ترونى
فهذه مواضيعى فتذكرونى
وان طال غيابي
دون عودةآكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aldbae.7olm.org
 
[ يا شــــباب التغـيير: وعيتم الشعـــب بقضيـــة الجنــوب... فوعـوه برمـز من رموزهــا ..باعــــوم ]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات آل الضباعي :: المنتدى العام :: اخبار الثورة اليمنية-
انتقل الى: