منتديات آل الضباعي
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
وجودك زاد المنتدى تالقا وتسجيلك فية يشرفنا




نتمنى لك المتعة والفائدة معنا
المدير العام
تحياتي

منتديات آل الضباعي


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدخول

شاطر | 
 

 عمان 2-1 تونس: هزيمة منطقية لمنتخب بلا روح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اليمن اغلى
""ّعضو برونزي""ّ

avatar

عدد المساهمات : 157

مُساهمةموضوع: عمان 2-1 تونس: هزيمة منطقية لمنتخب بلا روح   الأحد 24 أبريل - 10:26

انقاد المنتخب الوطني عشية أمس بمدينة مسقط الى الهزيمة في اللقاء الودي الذي خاضه امام نظيره العماني بهدفين لواحد وقد كانت الهزيمة منطقية لمنتخب كان بلا روح خصوصا في الشوط الاول الذي سيطر على كامل مجرياته العمانيون.

مع انطلاقة الشوط الاول اتيحت للمنتخب الوطني فرصة ثمينة في الدقيقة 6 حين تلقى العلاقي امدادا ذكيا من بن خلف الله وضعه وجها لوجه مع الحارس الحبسي لكن العلاقي يفوت في الفرصة.

الخط الخلفي للمنتخب الوطني كان مرتبكا وغير منسجم عرف كيف يستغله المنافس الذي افتتح النتيجة في الدقيقة 9 بواسطة احمد المحيحري عن طريق ضربة جزاء كان اعلن عنها الحكم السعودي جلال الغامدي بعد التحام سيف الله حسني بالمهاجم العماني عماد الحوسني الذي كاد ان يضيف الهدف الثاني في 15د لكن تصويبته الراسية تصدى لها الحارس الجريدي. نفس اللاعب اي عماد الحوسني فوت في 31د في فرصة مضاعفة النتيجة بما ان تصويبته جانبت مرمى الجريدي.

المنتخب الوطني والذي كان خارج الموضوع طيلة الشوط الاول فوت في اللحظات الاخيرة في فرص للتعديل في 42د عن طريق بن خلف الله الذي تصدى لكرته الحارس الحبسي رغم محاولة الشرميطي وفي 44 د لما نفذ بن خلف الله مخالفة كاد على اثرها سيف الله حسني مغالطة الحبسي بتصويبة راساية وفي 45د لما وجد العلاقي نفسه وجها لوجه مع الحبسي لكن تصويبته جانبت المرمى.

بعد فترة الاستراحة اقحم المدرب سامي الطرابلسي اسامة الدراجي ولمجد الشهودي لاعطاء حيوية اكبر للخط الامامي لكن الاداء لم يتحسن بالشكل الذي كنا ننتظره وفي المقابل واصل العمانيون سيطرتهم واتيحت لهم فرصة مضاعفة النتيجة في 54د عن طريق عماد الحوسني لولا تالق الحارس الجريدي وايضا في 59د عن طريق احمد حديد الذي حين كانت كرته في اتجاه المرمى يخرجها سيف الله حسني وينقذ مرماه من هدف محقق.

ردة فعل منتخبنا جاءت في الدقيقة 62د بعد محاولة جرية من اسامة الدراجي اتمها العلاقي وامضى هدف التعادل (1 ـ1).

بعد هذا الهدف تحسن اداء منتخبنا ونزل عمار الجمل لمعاضدة الهجوم في اكثر من مناسبة لكن في 83د يضايق حقي اللاعب حسن ربيع الحوسني في المناطق المحرمة مما يجعل الحكم الغامدي يعلن عن ضربة جزاء نفذها بنجاح نفس اللاعب الذي امضى الهدف الاول ونعني به احمد المحيحري (2 ـ1) وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة فكانت هزيمة منطقية لمنتخبنا الوطني الذي كان بعيدا كل البعد عن مستواه الحقيقي ان لم نقل اكثر.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمان 2-1 تونس: هزيمة منطقية لمنتخب بلا روح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات آل الضباعي :: عالم آدم :: الرياضة العربية-
انتقل الى: