منتديات آل الضباعي
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
وجودك زاد المنتدى تالقا وتسجيلك فية يشرفنا




نتمنى لك المتعة والفائدة معنا
المدير العام
تحياتي

منتديات آل الضباعي


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدخول

شاطر | 
 

 دراغان : نملك عناصر في الفريق قادرة على تحقيق الفوز على الهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اليمن اغلى
""ّعضو برونزي""ّ

avatar

عدد المساهمات : 157

مُساهمةموضوع: دراغان : نملك عناصر في الفريق قادرة على تحقيق الفوز على الهلال   الأحد 24 أبريل - 10:22

هاي كورة : وصف مدرب النصر دراغان مباراة فريقه أمام الهلال الليلة بالمهمة وقال: "هي لقاء "دربي" أولا ونقاطها مهمة لنا من اجل تحسين مركزنا بالدوري وثقتي بلاعبي فريقي كبيرة لتقديم مستوى ونتيجة الليلة لأن فريقنا يتطور من مباراة لأخرى ففي آخر سبع مباريات لم نخسر سوى مباراة واحدة ولدينا تواصل واستمرارية ورغبة في تقديم المزيد في ما تبقى من منافسات ومن هنا فقد اعددنا الفريق ليلعب بصورة جيدة، ونملك العناصر القادرة على تحقيق الفوز ونحن في نادي النصر تعودنا ان نحترم خصومنا وان نعطي كل مباراة نلعبها أهمية كبيرة ودائماً تركيزي وكل اهتمامي هو على فريقي ومدى جاهزيته للمباراة".

وبين ان فريقه لن يتأثر بالتعادل أمام السد في البطولة الآسيوية وقال" "لكل مباراة طبيعتها الفنية و فرصنا في احتلال مركز متقدم في الدوري كبيرة فنحن لسنا في المركز السادس مثلاً في دوري "زين" ولسنا أيضا في المركز الرابع آسيويا بل الفرص امامنا متاحة ولدينا القدرة على استغلالها على أكمل وجه لأنني أثق بفريقي وبقدرات اللاعبين لدي".

مؤكداً على الدور الكبير الذي تقوم به جماهير النصر لدعم الفريق في كل مباراة وفي أي مكان يلعب "العالمي".

من جهة أخرى دخل مهاجم النصر الكويتي بدر المطوع في معسكر فريقه المعد لمباراة فريق الهلال مساء اليوم (الأحد) وتظل فرصة مشاركته في المباراة ضئلية إلى أنه من المحتمل بقاؤه على دكة البدلاء في حال منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة في جزء من المباراة، وكان مدرب الفريق قد استعان لاعب الفريق الأولمبي عبدالعزيز العازمي ضمن قائمة الفريق المشاركة في المباراة في ظل الجاحة لخدماته في منطقة المحور.

من جهة أخرى تأهل فريق النصر لكرة اليد لمصاف اندية الدرجة الأولى بعد فوزه على فريق التهامي بنتيجة 20 هدف مقابل 15 في مباراة نصف النهائي لبطولة المملكة للأندية ابطال المناطق.

وسيلعب النصر المباراة النهائية اليوم امام فريق الروضة وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً على صالة الامير سلطان بن سعود بمقر النادي.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دراغان : نملك عناصر في الفريق قادرة على تحقيق الفوز على الهلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات آل الضباعي :: عالم آدم :: الرياضة العربية-
انتقل الى: