منتديات آل الضباعي
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
وجودك زاد المنتدى تالقا وتسجيلك فية يشرفنا




نتمنى لك المتعة والفائدة معنا
المدير العام
تحياتي
منتديات آل الضباعي
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
وجودك زاد المنتدى تالقا وتسجيلك فية يشرفنا




نتمنى لك المتعة والفائدة معنا
المدير العام
تحياتي
منتديات آل الضباعي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات آل الضباعي


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول

 

 بعدالعملية مات الطبيب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت شيوخ
""ّصاحب الموقع""ّ
بنت شيوخ


عدد المساهمات : 1131
العمر : 29

بعدالعملية مات الطبيب  Empty
مُساهمةموضوع: بعدالعملية مات الطبيب    بعدالعملية مات الطبيب  Emptyالأحد 17 أبريل - 14:56

بسم الله الرحمن الرحيم هذي القصه من كتابات صقيقتي فديتها جودي طلبت مني انزلها بهالمنتدى تحديدا
وتتمنى تشوف ردودكم بكل صراحه وابي اوضح انها اول كتاباتها وعندها كتابات اجمل ابي انزلها بعد ولكن حسب ردودكم...اترككم مع القصه ...




بعد نجاح العمليه مات الطبيب
بسم الله الرحمن الرحيم
الحب بلسم يداوي جرح هذا الزمن القاسي
الحب أسم يجمع كل صدق واخلاص وتضحيه
الحب ان تعطي ولاتنتظر ان تعطى الحب ان
تحبي لشخص ماتحبي لنفسك وأكثر الحب هو
الوصل دون الجفا الحب سمو في ألاخلاق وروعه
في التعامل الحب توجيه من غير تجريح الحب ان تكوني
مرآة صادقه تعكس كل مافيك الحب بحر لاساحل له
يحمل لؤلؤ ألاخلاق الحب جبل شامخ لاتهزه
رياح الزمن الغادر الحب زهره لاتذبل مع أجواء الخيانه
الحب أمطار بااارده تنعش صيف المشاعر الحب حضن دافئ
يحتويك في عواصف الزمن القاسي
الحب أحلى شئ في الحياه
الحب عطاااااااااااااء بلا حدود
بدأت أكتب قصتي ودمعتي تشاركني فيها هذه القصه التي تجسد صور الحب في واقعنا وتدلنا على مفهوم الحب الحقيقي الذي يستحق التضحيه من أجله بسم مؤلف القلوب بسم الحب والحياه أبدأ هذه القصه
الشخصيات&&&&&&&&&
صالحه$بطله قصتي طالبه جامعيه 2ج
فهدFموظف في مدرسه تحفيظ القرآن على الحاسب
خلودKطالبه في الصف الثاني ثانوي اخت صالحه
سلمىSطالبه في الصف الثالث ثانوي
تهانيTطالبه جامعيه 2ج صديقه وتؤام صالحه
سعدSاخو تهاني طبيب تخصصي في جراحه العيون
عليAابو صالحه رجل له سمعته في البلد وصاحب تجاره
أبدأ القصه*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
الجزء ألأول8&&*&*(ملاحظه أم صالحه وخلود متوفيه من يومهم صغار)
في يوم السبت1423/1/12
راحت صالحه عند سلمى بنت خالتها مشتاقتلها وتبي تشوفها وتسلم على خالتها تجهزت صالحه بعد ماأخذت ألاذن من الوالد
وتكشخت وجاء السواق ونزلت وركبت السياره ولما وصلت سلمت على خالتها وضمت سلمى وماصدقو أنهم شافو بعض وجلست صالحه وقدمتلها سلمى القهوه والحلى وقعدو يسولفون ويضحكون
سلمى/وش رايك صلوح نروح الغرفه الثانيه نبي نشوف التلفزيون
صالحه/ ياليت والله ياقلبو
سلمى/أجل يالله أسبقيني وأنا بروح المطبخ أجيب الشاهي
صالحه/اوكيشن
دخلت صالحه غرفه التلفزيون وهيه داخله كانت تناظر بجوالها تقرا المسج وبأيدها الثانيه قلاس الشاي وماانتبهت للي في الغرفه طبعا كان في الغرفه فهد أخو سلمى كان جالس يطالع في التلفزيون أنتبهلها فهد وقعد يناظر فيها وهيه الى الحين مو حاسه وهوه يفكر وش يسوي يخاف تنتبهله وتنحرج
صالحه/تدعي بأعلى صوتها سلللللللمى وينك تأخرتي علي
سلمى /Sooryبجي الحين
صالحه أنتبهت أخيرا لفهد وبغت تنجن لما شافته وتمنت أن ألارض بلعتها وفي هالحظه طاح كوب الشاي من ايدها ودموعها علا خدها وراحت سيده عالمطبخ
صالحه/ سلوم سلوم الحقي علي
سلمى/طلعت من المطبخ اش صاير صلوحتي تبكين اش فيك
صالحه/لاتخافين بس دخلت على فهد في الغرفه وجلست فتره
ما شفته احراج مره اش اسوي
سلمى/عادي ياشيخه عادي اش صار يعني كل الناس يصير لهم كذا غلطه بعدين دودي اخوي ماراح يسوي شي بعدين يمكن تكون صدفه حلوه اش دراك المهم هديت صالحه وطلع فهدمن غرفه التلفزيون ودخلو همه
صالحه/ماعليك يا سلوم آسفه كسرت الكوب وانكب الشاي
سلمى/ عادي يا حياتي بس وينه ما اشوف شي
صالحه/ صح وينه؟؟؟
وقعدو يدورون ما حصلو شي المكان صار نظيف
سلمى/ مامي انتي الي نظفتي الغرفه
امها/ لا ما نظفت شي وش السالفه
سلمى/ لاولاشي سلامتك
سلمى راحت عند فهد في غرفته وهو من يوم شاف صالحه وماهو في عالمهم
سلمى/فهودوه انت الي كنست غرفه التلفزيون ونظفتها
فهد/بظحكه ايه انا
سلمى/ غريبه ماهي عوايدك وش صار بالدنيا
فهد/ أحمدي ربك والله ماكنت بنظفها
سلمى/ ايه معروفه عشان صلوح ماتتعب وتنظفها صح ولالا؛؛؛
فهد/بكل جراءه ايوه وش عندك
سلمى/ صلوح عندي لك خبر يطيرالعقل ماقلتلك الصدف حلوه خلاص الرجال حبك
صالحه/ مستغربه سوسو اش فيك ماني فاهمه ظحكيني معك
سلمى/ أخص صلوح فهد اخوي يحبك
صالحه/ يا حلوه بلا كذاب
سلمى/ والله يحبك هونظف الغرفه عشان ما تتعبين وتنظفينها من قدك والله من يوم ما عرفته ماقد سوا شي حلو في البيت الاذا المره عشانك
صالحه/ انقلعي هناك ما اسرع ماامداه بها الصوره يحبني
سلمى/ ايه العبي علي اكيدحتى انتي تحبينه بس ماتقدرين تخبين عليه اعرفك زين يا مدلعه يالله نروح نسوي العشاء
صالحه/من عيني
راحو المطبخ وسوو العشاء كبسه وطول الوقت صالحه تفكر في الموقف الي انحطت فيه وتشتغل وعقلها مو معها حتى انها لما جات تبغى تحط الملح علا الكشنه حطت سكر هاهاهاهاهاهاهاهاهاي مسكينه
صالحه/وووووووووووووووووواي نسيت حطيت سكر الله يفشلني
سلمى/ماسكه على بطنها ميته من الضحك ههههههههههههههاااي
صالحه/بدت تعصب وملامح وجهها تتجمع وعيونها يطلع منها شرر
هيه انتي عله انشاالله خير وش تحسين به
سلمى/ تبي ترفع ظغطها اكثر ماقلتلك حبيتيه
صالحه/ قامت وظربت سلمى بلى كلام فاضي صدق ناس فاضيه
قومي نسوي كشنه ثانيه لااتفشل مع خالتي ياسلوخ
سلمى/ الي ماخذ عقلك يتهنابه
صالحه/روحي هناك اقول ماعندك غير الخرابيط امشي اشتغلي وخليك ساكته لو سمحتي وقعدو يسوون العشاء
بصراحه مادام اولها ملح اكيييييييييييييييد الكبسه جناااااااااااان
الجزء الثاني :::::
توقعاتكم وآرائكم ياحلووين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راح فهد كتب لصالحه رساله(وووواوه بدا الحب)
بسم الله الرحمن الرحيم الى صلوح حبيت أتأسف على الي صار اليوم
والله ماكنت أدري أن أحد راح يدخل بس الشرهه على سلمى ماقالتلي بس بأقولك شي وأتمنى ماتزعلين وتفهميني والله حبيتك ودخلتي قلبي مع حياتي قبل تحياتي محبك فهد
أتمنى تحفظين الرساله ما احد يشوفهامع الف سلامه ياالغاليه ))
راح فهد ودخل الرساله في شنطة صالحه بدون ما احد يدري))
خلص العشاء قامو البنات حضروه وقسمو لفهد قسم في غرفته وخلص الرز كله وطلب زياده
سلمى/تبغى تحرجه يا فهد ليش تطلب زياده وانت يا الله تتعشى دايم
صالحه/قاعده تدق سلمى تبغاها تسكت سلمى ما عندها في أحد وفهد يعاندها
فهد/اش دخلك لو انك انتي الي طابخه ماكلت بس تسلم ايد الي طبخ انحرجت صلوح وحمرت وخضرت وطلع في وجهها علبة الوان انتهى العشاء
وراحو يغسلون المواعين دق ابو صالحه
علي/خلصتي يالله بأرسل السواق بسرعه طبعا صلوح ما تبغى تروح تبغى تقعد مع سلمى وسلمى نفس الشي ما تبغى صلوح تروح دقت صلوح على ابوها
صالحه/ تكفى يا ابوي ابغى اقعد اسمر معاهم تو الناس
علي/والله ودي بس السواق يبغى يودي اهلك السوق
صالحه/ خلاص قل لسلمان اخويه يجي
علي/سلمان مشغول ما يقدر يابنتي
صالحه /خلاص اش اسوي ما ابغى اروح يا سلمى بس غصب عني
سلمى في غرفة فهد+|+|+|+|+||+|+|
سلمى/ ياحلو ترى صلوحتك بتروح
فهد/لا صدق خلوها تقعد اش وراها بكره اجازه
سلمى/ ودها تقعد بس السواق عنده مشوار ولازم يخلصه وسلمان مشغول عشان كذا لازم تروح
فهد/خلاص عندي فكره خليها تدق على ابوها وتقله لا يرسل السواق اذا جات الساعه 12 انا بوديها راحت سلمى عند صلوح
سلمى/صلوح ابشرك فرجت خلاص اش رايك تروحين مع فهد بعدين
صالحه/لاوالله ما اقدر استحي تكفين خلاص انابروح اخاف يكون عنده مشوار وأأخره
سلمى/ لا عاد اليوم فاضي ماعنده شي
صالحه/والله استحي اركب معاه بعد الي صار اليوم
سلمى/وش قالولك غبيه انا اخليك تروحين معه لوحدك لالا حبيبتي
صالحه/اوف منك ومين قال اني بروح معه لحالي والله لو كنت عايشه في المريخ
سلمى/هههههههاي يقطع ابليسك اهم شي بتقعدين معي اروي عيوني من حلاك ياحلاة الدنيا كلها
صالحه/ اوب اوب صرتي شاعره الله لايحرمني منك ياغناتي
صالحه دقت على بابتها
علي/الووه هلا صالحه
صالحه/يبه بطلبك طلب وتوافق
علي/اطلبي وش وراك
صالحه/بقعد وبجي مع ولد خالتي واخته هاه وش قلت
علي/بس0000 ابشري سوي الي تشوفينه
صالحه/ عسا الله لايحرمني منك يبه مع سلامه
سلمى تبشر فهد ان صالحه راح تقعد
سلمى/فهد ابشرك صلوح بتقعد
فهد/صدق ياالله ماني مصدق
سلمى/لالالالاالالااا صدق يا""""""""""""جنتل مان ههههههاي
طبعا فهد من قده فرح لدرجه انه يرقص في الدرج عاد يبي يوصل الحبيبه راح جنتل مان على قوله سلمى يتكشخ ويتعطر يبي يستعرض طبعا مايحتاج الشاب حلو وكلاسيك بسم الله عليه
جات الساعه 12
صالحه/يالله ماكننا صيفنا والله تأخرت بأروح اخاف اهلي يخاصموني
سلمى/اجل يالله بروح البس عبايتي واروح اخلي فهد يشغل السياره
البنات تجهزو وصارو بالسياره وصالحه على اعصابها منحرجه وصل فهد وفتح باب السياره وهو ماهو مصدق هوه في حلم ولاعلم
فهد/بصوته الشجي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته توها نورت السياره
صالحه/بصوت كله نعومه وخوف وعليكم السلام منوره بنورك
يووووه عاد هينا دورو لفهد رااااااااااااح فيها
سلمى/بنذاله ااااحح بدينا
مسكينه ماحد رد عليها
صالحه طبعا جمال غني عن التعريف بس بوصفلكم لبسها الخارجي بهاالحظه متلثمه والعيون كبار وناعسه ومسويه ظل مرره خطير
هذا غير الشنطه الحمرا والباليه يعني بنوته كووووول فهد طول هالوقت عينه بالمرايه وصالحه لاحظت انه يطالع فيها بس قاعده على الجوال وتسولف مع سلمى
شوي /بييييييييييييييييييييييييييييييب بييييبيبيبيب
فهد/فتح قزازه السياره يكلم صاحب السياره الي بغى يصدم فيها لانه مو شايف شي عينه شوي وتدخل بالمرايه
فهد/معليك اسف حقك علي والله ماانتبهت
صاحب السياره/لالا صار خير يالأخو
سلمى/بصوتها العالي سوق صح ياغشيم بلا ثواره
فهد/اسكتي لوسمحتي ترا ماودي اغلط ولا ترا بأنزلك في الشارع
سلمى/ايه نزلني عشان تقعد مع المزيونه بس تخسى ماتقدر
صالحه حقدت على سلمى من كثر ماأحرجتها ودها تذبحها بس عاد انتو تعرفون اكيد ماتقدر تتكلم عشان فهد
وصلو لبيت صالحه وفهد دموعه بعينه ماوده يفارقها
صالحه/ فتحت الباب ونزلت يالله مع السلامه ياسلومتي بتوحشيني المره الثانيه انتي الي راح تجين عندي اوكي
سلمى/اوكي ياعمري تصبحين على خير
صالحه/بخطوات كلها ذوق قفلت باب السياره
فهد/صالحه مع السلامه انتبهي على نفسك من الطريق
صالحه/التفتت على الصوت الحلو بكل هدوء وكأن فيه شي يجذبها له بس ماتدري وشو
صالحه/بكل احراج اشرتله بيدها يالله مع الف سلامه
فهد مو مصدق آآآآآآآآآآآآآآآآآه اخيرا تكلمت دخلت صالحه البيت
وسلمت على اهلها وطلعت بغرفتها فوق وعلى طول رمت نفسها على السرير داهمها شعور غريب تجاه فهد قاعده تفكر فيه وتحاول تصيطر على هاالشعور بس ماهي قادره نقدر
نقول الحين انها حبته
توافقوني الراي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
الجزء الثالث@@@@@@@@@@@@0
قاعده تفكر في فهد بدأ قلبها يتسلله حب فهد تذكر الي صار وتذكر كلامه وتفكر طول اليل فيه وهو طبعا ما نام من التفكير جات صالحه تبغى تاخذ الجوال من شنطتها شافت الورقه حست انها من فهد ارتبكت وفتحتهاوقرت الكلام وطلع صدق انه من فهد مرسلها وقاعده تتأمل كل كلمه فيها وبعدين راحت نامت من كثر التفكير والتعب
جاء اليوم الثاني&&&&&&&&&&
صالحه راحت عند اختها خلود وقالتلها السالفه
خلود/ اخص فهد ما غيره والله انه ملك جمال حظك به ابغى اسرقه
صالحه/خير خير يالأخت والله ماتسرقينه
خلود/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه قولي انك حبيتيه
صالحه/خوخه والله ماأدري ما ودي اكذب عليك بس من امس بعد الي صار وانا بس قاعده افكر فيه ما أدري هو حب ولا خوف بالي مشغول
خلود/لالالا هذا حب ومو أي حب عادي يا عسل حبيه مدام هو الي بدا وحبك وما عليه قاصر حلو واخلاق وموظف يالله عن الدلع عاد ادري اختك(عاجنتك وخابزتك) والله انك حبيتيه بس تتغلين وترى من تغلا تخلا ياعمري يالله قومي دقي على سلمى وقوليلها خليه يفرح المسكين تلاقينه متعذب
صالحه/لاوالله ماأدق مو بهاالسرعه خليني أتأكد من مشاعري
خلود/صح لازم تتأكدين من مشاعرك قبل لايعرف
مرت أيام وأسابيع بسلام على ابطال قصتي وانتهت اجازه الصيف
وبدأت الدراسه وكلن راح على مجال عمله
يوم السبت****************
راحت خلود على مدرستها وقابلت سلمى بنت خالتها
وقالتها عن الكلام الي قالته صالحه عن فهد
مره شكل البنت مفضوحه أنتهى الدوام وراحت سلمى عند فهد
سلمى/دووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وودي
عندي لك خبر يطير العقل
فهد/بسم الله خوفتيني وش عندك بعدين وش هالخبر الي جننك
سلمى/ماني قايله الابشرط عشاي يكون على حسابك وفي مطعم فخم
فهد/هاهاااااااااااااااااااااااااااااااااااي صدق مجنونه في الاحلام اعشيك على حسابي
سلمى/اجل مافيه ماراح اقولك أصلا لو دريت وش بقولك كان ماأنت
قاعد تستهبل والموضوع الي بقولك عن صالحه
فهد/ بغرابه هاااااااااااااااااااااااااااه وش قلتي عن صالحه خلاص تكفين قوليلي وعد مني لاأعشيك احلى عشاء وفي أفخم مطعم
تامرين امر بس قوليلي
سلمى/قاعده تتملعن معاه لالالالالالالالالالالالالالالا ماراح أقولك
بعدين الله كله ذا عشان صالحه
فهد/ سلوم طلبتك طلبه تقوليلي ترا بديت أعصب وماهو في
صالحك
سلمى/أووووووووووووووووووووه شكلك تموت فيها خلاص بأقولك
صالحه قالتلي أنها تحبك
فهد/اييييييييييييييييييييييييييش تحبني بلا كذاب ماراح أصدق
سلمى/فهداشفيك أنا ماأكذب والله صدق
فهد/سلوم دخيلك ترا ماني قادر أصدق أمانه أنتي متأكده
سلمى/ايه متأكده وميه بالميه اشفيك فهد لاتنجن ترا باقي أبغاك
توديني المطعم
فهد/لاتلوميني اذا أنجنيت وابشري لاأوديك مكان ماتبغين
أكيد شعور فهد في هالحظات شعووور غريب وحلو في نفس الوقت
لدرجه أنه من بعد ماعرف أن صالحه تحبه صار كل يوم يوقف
قدام بيت صالحه وينتظر لين تطلع صالحه الكليه عشان
يشوفها وصالحه لاحظت هالشي وكمان هيه تفرح لما تشوفه
بس كانت تخاف من أهلها أذا شافوه
صالحه قاعده تكلم سلمى
سلمى/ياالداشره عرفت أنك تحبين فهد وعلمته احسن فضحتك
صالحه/أووووووووف وشهالكذاب اصلا اش دراك
سلمى/والله أني عرفت أنك تحبين فهد من هذاك اليوم
وحده قالتلي
صالحه/بالله مين هيه
سلمى/ ماراح أقولك المهم فهد عرف وأنجن في عقله مو مصدق
وتراه يسلم عليك
صالحه/وأنا كمان سليميلي عليه بس ماراح أقفل لين تقوليلي
من وين عرفتي
سلمى/ خوخه قالتلي
صالحه/والله لأوريها النذله توقعت أنها هيه هيّن ياخلود حسابك عندي
سلمى/يؤيؤيؤيؤ أعصابك على البنت لاتاكلينها بس عشانها قالتلي
اصلا مصيري أعرف فلا تسوينها سالفه
صالحه/أمزح معك ماراح أسوي فيها شي هذي أختي الدلوعه
بس منحرجه من فهد صار كل يوم يوقف عند البيت في الصباح واذا شافني يشغل السياره ويروح تكفين قوليله أخاف أحد ينتبهله من
اخواني والله يسوونها سالفه ولا أذا كان عني أنا الود ودي أنه يوقف طول الوقت تنفتح نفسي للكليه
سلمى/بسألك سؤال وجاوبيني عليه بصراحه
صالحه/أسالي ياعمري
سلمى/انتي من قلبك حبيتيه
صالحه/آآآآآآآآآه ياسلوم والله حبيته من كل قلبي عطيني حل تعذبت
سلمى/الله من أولها سلامتك من العذاب حتى فهد يموووووووووت فيك والله انك قلبتيله كيانه
أول ماقفلت صالحه من سلمى وصلتها رساله
توقعاتكم هالرساله من مين*&*&*&*&*&**
هالرساله من فهد كاتب فيها(متى ترتوي عيوني من شوفتك يالغلا)
صالحه ماهي عارفه الرقم وصاحبه بس رجعت أرسلت رساله
وكتبت(لوسمحت مين المرسل)
رد فهد بهالرساله (أنا واحد أعشقك لحد الجنون انا واحد أنتي الوحيده ألي عذبتيه ودي أقولك مين بس أخاف تاخذين بخاطرك مني أنا فهد ولد خالتك أخذت رقمك من جوال سلمى بس ماأبغاك تزعلين )@#$@#$@!
صالحه مره مصدومه وخايفه وماعاد أرسلتله شي وقعد أسبوع كامل يراسلهاو ماأعطته وجه
صالحه/خوخه ودي أقولك موضوع بس خايفه لازم تساعديني
خلود/خير أنشاالله وش فيك قدك بتبكين
صالحه/لاتلوميني محتااااااااااااااره ومتضايقه
صالحه حكت السالفه كلها لخلود
خلود/بس على بالي الموضوع أكبر من كذا وش صار أذا أرسلك الرجال يحبك ويبغاك تعرفين هدي أعصابك الموضوع مايستاهل
بس تصدقين لازم ترسليله والله أنه يقطع القلب
صالحه/طيب وش أرسله لالامستحيل بعدين بأدخل في مشاكل
خلود/أي مشاكل الي تتكلمين عنها هاه بالعكس هوه يحبك وأنتي
حبيتيه وبعدين هذا ولد خالتنا ونعرفه زين وش دراك يمكن ماتتزوجين الاهوه وش فايده الحب من بعيد لازم تعرفين أخباره
وكمان هوه يبغى يعرف أخبارك
صالحه/ بفكر وأشوف
خلود/اللهم طولك ياروح خلاص أذا مأعجبك كلامي صكي راسك في الجدار
صالحه/الله يوفقك ماتزعلين بس أحس هالشي مستحيل
بدت دوامة ألافكار تدور حول صالحه وتحاصرها بكل وقت
وأخيرا توصلت لحل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وأرسلتله هالرساله (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير*يافهد ماأدري وش أقولك أنا مستغربه رسايلك ليه
بصراحه مالها داعي وأنت زي واحد من أخواني أقدره وأحترمه
أتمنى ماتزعل من كلامي لأنه في مصلحتنا وأتمنى تمسح رقمي)
طبعا صالحه ردت فعلها كانت قاسيه بس ماعرفت تحكم قلبها
وكانت خايفه من أي شي راح يصير لو أرسلتله بس يظل
قلبها أبيض وحنون وكانت تظن أن ردت فعل فهد راح تكون عاديه
بس صااااااااار العكس وتعالو نكمل ونشوف وش بيصير في فهد&&
وصلت الرساله فهد وأول ماشاف أسم المرسل ماعاد درى وش محتويات الرساله أكيد أنه ماهو مصدق ألي قاعد يشوفه
قراها مره ومرتين وثلاث وكانت رده فعله مرررره قويه
بدت دموعه تنزل على خده من القهر وبدأ يحس بضيقه غريبه
وكأنه شايف الموت بين عيونه
ومو هذا وبس
فهد عنده ظغط شوي أرتفع الظغط عليه وهوه لحاله بالغرفه
وماحد حس فيه وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
أغمى عليه سلمى كانت طالعه عند فهد تقوله ينزل يتغدى
وصلت لباب الغرفه ودقت
سلمى/فهد يالله الغدى جاهز
ولاحياة لمن تنادي
سلمى رجعت تدق ثاني مره والثالثه والرابعه وحست في شي صاير
سلمى/ياعله أفتح ترا والله مانقسملك من الغدى وبعدها ارجع كمل شغلك ماراح يطير أهوووووووووووووه هيه وين والمسكين وين
سلمى تأكدت من أحساسها أنه صاير شي وبدت تتكلم مع نفسها
الله معقوله يكون نايم توه صحي الله يستر وش صاير
المهم راحت سلمى وجابت مفاتيح ألاحتياط وفتحت الباب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
سلمى/بكل ماأوتيت من قوه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
وبدت تبكي وتمسك راس فهد وتهزه فهد فهد فهد الله يخليك
قوم وش فيك أميييييييييييييييييييييي
طلع الكل على صوت سلمى
امها/بخوف خير وش صار
سلمى/ ألحقوني فهد أخوي مااااااااااااااااااااااات
الله يهديها كملت الناقص
الكل خايف ومفجوع ونقلوه على طول على المستشفى
الله يسامحك ياصالحه شوفي وش سوت رسالتك فيه
فهد أول ماصحي وارتاح وماكان جنبه ألا سلمى قاعده تبكي
فهد/سلوم لاتخافين أنا بخير
سلمى/فهد تكفى أنا أختك قولي وش صار وليش أرتفع الظغط عندك
لاتخبي عليه
فهد/بكل حزن أخذ الجوال وفتح الرساله وأعطى سلمى
سلمى فكرت بشي تسويه عشان يرتاح فهد ويطلع من المستشفى
سلمى دقت على صالحه
سلمى/بتغير في الصوت السلام عليكم
صالحه/ وعليكم السلام هلا وغلا وش في صوتك
سلمى/صلوووووح تكفين أنا بالمستشفى تعبانه ومحتاجتك ضروووري
يوه الله يستر وش ناويه عليه سلمى
صالحه/بخوف سلمى ياعمري وش فيك أنتي من جدك
سلمى/تعبانه لازم تجين أنا في مستشفى الملك فهد بسرعه
صالحه/بدأت تبكي خلاص أنا ألحين جايه
وصلت صالحه المستشفى ودخلت والخوف بيقطع قلبها
صالحه/سلوم حياتي أنا وصلت أنتي في أي غرفه
سلمى/بفرحه غرفه 2 وترى أهلي ماهم موجدين
صالحه/لا ياقلبي يعني انتي لحالك بجي ألحين
سلمى/بضحكه يالله بسررررررررررررعه
صالحه مستغربه التغيير الطارئ على صوت سلمى
يوووووووووووووووووه مادرت والله تحزّن
وصلت الغرفه ودخلت وصكت الباب وفي يدها باقه ورد
صالحه/سلااااااااااااااااااااااااااااام ياقلبي وألتفتت وحست انها عايشه حلم شوي وتنجن فهد وين سلمى بسرعه لايكون صاير فيها شي وبكت
فهد/لاتخافين انا المريض مو سلمى
صالحه/ياناس وش صاير فهموني السالفه وبكل خوف وعصبيه
طلعت وصكت الباب بقوه هينا قابلت سلمى برا
أووووووووووووووووووووه مسكينه جننوها
صالحه/وقفت مثل المجنون تطالع ولاهي داريه بشي وتبي تتكلم بس من الصدمه ماقدرت أخذتها سلمى وقالتلها كل الي صار وأ نه بسبب الرساله وسلمى قاعده تقنع صالحه تروح عند فهد وصالحه ترفض
سلمى/تكفين عشان خاطري حرام عليك بتذبحينه قومي يالله
صالحه وافقت بعد طلعه روووووح
ودخلت عنده بالغرفه والدموع بعينها خافت عليه وندمت على الي سوته فهد يوم شافها قام بقوه ونسي ألاجهزه ألي حاطينها عليه
صالحه/أرجع لاتتعب نفسك فهد والله أني ماكنت أدري أنه بيصير
كذا آآآآآآآسفه من كل قلبي ماني قادره أعبر عن ندمي سامحني
فهد أبتسم وأبتسم حظه
فهد/آآآآآآه ياليت هالشي يصير دايم عشان أشوفك
صالحه/مره منحرجه يالله تامر على شي بروح وأنتبه على نفسك
فهد/تو الناس ماخلصت كلامي
صالحه/معليك تأخرت على اهلي ودعتك الله وماتشوف شر
وهيه طالعه تذكرت الورد
صالحه/أوووه معليك نسيت هذي هديه بسيطه وأنشالله تقوم بالسلامه
فهد/صلوح لحظه كذا الناس يعطون الناس الهدايا يرمونها عند رجولهم
صالحه/ آسفه والله
واخذتها وقربت منه واعطته الهديه
فهد قام ومسك يدها وقالها أحبك
صالحه سحبت يدها وطلعت على طول
الجزء الرابع
أتمنى من كل قلبي أنها أعجبتكم$$ وراح أكملها لجل عيونكم
صالحه رجعت البيت وحست ان فهد محتاجلها وكان
فيه قلبه كلام وماأعطته فرصه حست بالذنب وقاعده تقول في نفسها
مادام أنا أحبه ليه قاعده أسوي في نفسي وفيه كذا وبعد تفكير دام ساعات وساعات قررت وأخيرا أنها ترسله وارسلتله رساله مره جنان
وعليها أغنيه (أتهمني في غلاته أتهمني وقال أني مااحبه وقال عني
أني باخل في ودادي وهو عندي شي عادي والله يعلم انه عندي
اغلى مني )اكيد عرفتو هالأغنيه وعاد أنتو كملوها ياصبايا
وبدت بينهم الرسايل والمكالمات وبعد مرور شهور مرت حلوه عليهم
صار كل واحد ظل لثاني وصارو يعشقون بعض ولايمر يوم الا ويكلمون بعض بصراحه حبهم جنوني ولاتوصفه قصه
اليوم الثاني في الكليه &&&&&&&&
داومت صالحه الكليه وهي تغمرها السعاده وكأنها بدت حياتها من جديد
تهاني/يوووه صلوحتي اشوفك مبسوطه مره
صالحه/واو ياتهاني مادريتي وش صار شي يهبل ماراح تصدقيني لو قلتلك
تهاني/يالله ياحياتي قوليلي كمان انا ودي افرح
صالحه/لاياعمري ماينفع في الكليه لازم أجيك اوتجيني في البيت
تهاني/الله لذا الدرجه الموضوع مهم
صالحه/واااااااااااااااااااااايد وااااااااااااااااااايد
تهاني/ أوكيه ياعسل على راحتك
اوووه نسيت ماقلتلكم تهاني كانت من زمان تبغى صالحه
صديقتها لأخوها سعد وجا الوقت المناسب
في بيت تهاني *&*&*&
تهاني فتحت الموضوع مع اهلها وهمه ماعندهم مانع واعجبهم
الموضوع وراحت وفتحت الموضوع مع سعد
وأستانس كثير وافق وبقوه
وحددو موعد وأقترحو أن الخميس أنسب يوم
يوم الخميس*&*&*&*&
بعد تحديد الموعد راحو عند أبوصالحه وفتحو معه الموضوع
ابو سعد/والله ياأبو عبدالله احنا جايينك بطلب ونتمنى ماتردنا
علي/أنت تامر قول وش عندك
ابو سعد/نبغى نطلب يد بنتكم صالحه لولدنا سعد هاه وش قلت
علي/والله هذي الساعه المباركه ألي اناسبكم فيها ولا احد بيرفض
سعد دكتور ورجال وماينخاف عليه
أما اذا علي أنا الود ودي
أزوجك أياها اليوم قبل بكره
أبو سعد/ماعليك زود والله وهذا العشم فيك ياابو عبدالله انت شاور البنت وخلها تفكر على راحتها وبعدين ردولنا خبر ويالله بالأذن
والله يديم فظلك
علي/فمان الله وأنشالله نفرحبهم في قريب
طبعا ابو صالحه شديد وله شخصيته في المواضيع هذي
وخصوصا أذا جاء واحد منصب وشهره مثل سعد
علي فتح مع بنته الموضوع وهيه بين الحياه والموت
وبدون تفكير رفضت وأصرت على رفضها
علي/فكري يابنتي معاك وقت وتراها فرصه العمر لاتضيع من
يدك سعد ماعليه أي قاصر وبيحطك في عيونه
يووه ياحرام صالحه قعدت تبكي مثل بكاء الطفل الي مضيع امه
صالحه/راحت عند أختها خلودتقولهاعلى الي صار
خلود/تواسيهاوتقولهاخلاص ماتبغينه عادي إرفضيه ماحدغصبك
صالحه/خايفه ياخلودمدري احس بصيرلي زي الي صار لاختي عبير
أعطاهاأبوي فرصه بعدين غصبهاتأخذ واحدبس عشان عنده فلوس وش تسوي الفلوس أهم شي الحب هذاشي معروف
أخذت فرصه أسبوعين وهي قاعده تفكر وأبوهاساكت عن الموضوع يبغاها تفكر
بعد اسبوعين*&*&*&*&*&*
دخل عليهاأبوهاوسألها بكت وصاحت عليه ما أبغا أتزوج وماراح آخذه الزواج مو غصب
طلع ابوها وهي واصله معه ومره معصب فكر كثير والناس كل شوي يدقون يبغون الرد وهوه مستحي ولايدري وش يقولهم دقت صالحه
على صديقتها تهاني
وبنبره كلها أسى وحزن ويغطي صوتها البكاء &&
طبعا صالحه قالت السالفه كلها لتهاني
تهاني/حرام ياصلوحتي كان قلتيلي من زمان الغلط عليك
وبعدين أنا صديقتك وماأدري عن شي ليه
صالحه/توتي تكفين لاتزعلين مني تتذكرين لما قلتلك أن عندي خبر لك وبعدين قلتلك مايصلح لازم تجيني وأقولك هذا هوه الخبر ألي
كنت بعلمك اياه وربي منحرجه منك وسعد رجال بس أنتي أدرى بأسباب رفضي ولو أنتي مكاني راح تسوين ألي سويته وأكثر تكفين ياتوتو ترا حاسه أن نهايتي قربت دخيلك طلبتك ان تتصرفين وتدبريلي حل وربي ماأنام الا وابكي وأبوي زعلان مني كثير
وانتي تعرفين أبوي أذا زعل وحط شي في راسه لازم ينفذه وأخاف يغصبني على شي ماابغاه والله مليت وتعبت من كثر ماأفكر
والله ودي أموووووووووووووت وارتاح من هالدنيا
تهاني/لاتكفين ياروح توتو لاتقولين هالكلام ثاني مره الله يطولي في عمرك وهدي على نفسك ترى مايصير الي تسوينه في عمرك
وأوعدك أني لاأكلم سعد ولاتخافين هوه عاقل وراح يتفهم الموضوع
وانشاالله مايصير الا كل خير بس أوعديني تروحين تاكلين وتاخذين حبوب تهدي عليك شوي وتنامين أذا لي خاطر عندك
صالحه/آآآآآآآه الله لايحرمني منك يأغلى بشر والله كلامك ريحني كثييير وأوعدك لأنفذ ألي قلتيه ياعيوني
وقفلت صالحه من تهاني وحست براحه وراحت كلمت فهد بصوتها الحزين
صالحه/ فهد سلام حبيبي كيفك طمني عنك
فهد/وعليكم السلام والرحمه أهلين عمري انا بخير دامك بخير كيفك انتي طمنيني عنك وش فيه صوتك مو طبيعي فيك شي قوليلي اعرفك زين ماهي عوايدك يا عيني
صالحه/ ردت بصوت حزين
ماألووووووووووووووومها تعبانه من الي صار
الجزء الرابع*&*&*&*&*&
ما في شي بس كنت طفشانه عندي ماده صعبه بامتحان بكره متضايقه عشان كيذا بس يوم سمعت صوتك ردت فيني روحي يا روحي انت
فهد/عن المجاملات عاد يا لله قلبي فتحته لك وما راح اسكر الا لين تقوليلي فيك شي انا حاس بسرعه لاازعل وتعرفيني عاد اذا زعلت صعب ارضى قولي يا نظر عيني اسمعك
صالحه/ما أدري يا دودي ماادري اش اقول حاسه انها صاكه فيني الدنيا محتاجه احد أشكيله آآآآآآآآآآه بس من هالعذاب
فهد/أوب أوب اجل السالفه فيها ان واخواتها تكلمي تكفين تراك عذبتيني بسكوتك
صالحه/دودي بقولك أش فيني بس ابي منك وعد ماتفكر كثير في هالموضوع لأنك راح تتعب وأوعدني كمان أنك ماراح تسوي شي أعرفك متهور وخل الموضوع كله علي وأنا راح اتصرف خلاص حبيبي ولا ترا ماني قايله شي
فهد/وعد مني مايصير شي بس بسرعه تكلمي بديت اعصب
صالحه/فهودي أسمع جاء واحد خطبني من أبوي أخو صديقتي دكتور وأسمه سعد أنا أكيد رافضه بس خايفه أبوي يغصبني عليه
عاد أنت تعرف أبوي شديد في المواضيع هذي معا أني رافضه ومصره على رفضي بس ماادري ليش خايفه مره ومن يوم عرفت الموضوع وأنا أبكي وعايشه عذااااااااااااااااااااب وحتى دروسي مافتحتها فهد آسفه اذا أزعجتك بهالموضوع أدري انك بتتعب بس غصب عني أبيك تدري أني ماابغا غيرك ولأنك الوحيد الي بهاالدنيا حاس فيني
الله لايحرم عيني من شوفتك
فهد/أيييييييييييييييييييييييييش لالالالالالالالالالالالالالا ماراح اصدق هالموضوع والله ورب العزه والجلاله وألي خلقني وخلقك ماراح احد ياخذك مني لو حتى أعرض حياتي للخطر عشانك أنتي أهلي وكل ناسي أنتي الي يستاهل أضحي عشانه بعدين دامك رافضه ماراح أحد يقدر يغصبك الزواج مولعبه صلوحتي أحس قلبي يتقطع من الكلام الي سمعته بس هدي نفسك وذاكري دروسك وخلي الباقي علي
صالحه/ دودي هاااااه وش قلنا ماقلنا مايصير شي تكفى عشاني أنا بس تحمل وأنشاالله ماحد يقدر يفرقنا من بعض
فهد/ لاماراح يصير شي ياحبي
صالحه/يالله يادودي ماودي أقفل بس أبغى أروح أذاكر توها أنفتحت نفسي يوم سمعت صوتك الله يحفظك يالغالي
فهد/باي عيوني ولاتشيلين هم اخاف عليك
في بيت تهاني*&*&*&*&
تهاني/سعدابغاك في موضوع ممكن
سعد/ماني فاضي ما تشوفيني مشغول بهالملفات الي معي وأبغى أخلصها
تهاني/تكفى بس خمس دقائق لازم أكلمك في موضوع مهم
سعد/أوووف يعني غصب يالله قولي إش عندك وإطلعي برا لوسمحتي
تهاني/أعصابك يا شيخ ترى الموضوع يخص صلوح صديقتي
سعد/نعم خير وش فيها صلوح بسرعه تكلمي
تهاني/لا مافيهاشي تطمن بس هيه بصراحه ما تبغاك بس ماهوعشان شي صالحه تحب واحد ثاني أفهمها ياسعد البنت تعبانه وأضنك ماترضى تاخذ وحده مغصوبه عليك أكيد ماراح تقدر تعيش معها
الزواج حب وتضحيه مو أي كلام وأنشالله ربي يعوضك وأنت عاقل وأدرى مني بهاألامور أفهم الموضوع وحط نفسك مكانها أكيد بتسوي زيها وأكثر أناأختك وأبغى مصلحتك أبعد عن صالحه وفكر بالكلام الي قلته بعقلك وضميرك وأنت لك مكانتك وعزيز نفس ماراح ترضى تعيش مع وحده ماتبغاك
سعد/مررررره مصدووووم رما الملفات خلاص أطلعي ألحين أشوف وقفلي الباب وراك بسرعه ماأبغى أشوف أحد حتى العشاء ماأبغاه
براااااااااااااا برااااااااااااااا
تهاني/آسفه وطلعت تبكي حزنت على أخوها
بصراحه موقفها صعببببب سعد أخوها وصالحه صديقتها ولاهي عارفه وش تسوي
سعد/تضايق وحزن بس هوه عنده عزة نفس ورجال وعاقل وبيتفهم الموضوع
اليوم الثاني *&*&*&*&
بعد رجوعه سعد من المستشفى طفشاااااااااااااان وتعباااااااااااان
تهاني/سلام سعودي
سعد/وعليكم السلام أدري تبغيني في الموضوع الي أمس رجاء" أجليه بعد الغداء
تهاني/خلاص أوكيه
بعد الغداء&*&*&*&*&*&*&
سعد/أسمعي توتي خلاص فكرت في الموضوع راح أكلم أبوي وأقوله أني ماعاد أبغى صالحه وبعدها بأكلم أبوهاوالله غصب عني بس ماأحب أربط مصيري مع وحده ماتبغاني
تهاني/تتكلم من جدك ياسعد
سعد/أشرايك هذا الوجه يتغشمر خلاص عرفتي ردي أطلعي لأني ماني رايق
تهاني/الله يبشرك بالخير ياأغلى أخ يلومني فيك والله طمنتني وهذي بوسه فوق راسك
سعد/هههاي صدق أنك نذله أطلعي برا ماطلبناك
صالحه تكلم تهاني
تهاني/سلام حلوه وحشتيني عندي لك خبر يطير عقلك
(بس ابغى هدية البشاره)
صالحه/هلا روحي وعليكم السلام اش فيك مسرعه بالكلام هدي هدي شوي
تهاني/وين اهدي ونفسي طايره من الفرحه مع ان الموضوع ما يخصني
صالحه/تكفين وش هالموضوع الي بياخذ عقل صديقتي العسل وأبشري بلي تبغينه
تهاني/اقووووووول ترااااااااا سسسسسسسسسسسسعد ولا خلاص
صالحه/بسرعه ياالسامجه ترا ماني ناقصه رفعة ظغط
تهاني/هاهاهاهاهاهاي سعد بيكلم أبوك اليوم ويقوله أنه ماعاد يبغاك
صالحه/ايش ايش ايش قاعده تقولين لا أكيد تظحكين علي أعرفك صاحبه مقالب
تهاني/مافي مقالب في المواضيع هذي وربي اني صادقه كلمت سعد وماخيب ظني فيه وفهم الموضوع وبيكلم أبوك اليوم وبيقوله أنه ماعاد يبغاك لأنه بطل يتزوج هااااه وش رايك في صديقتك صح أنها عسل وقمر
صالحه/مو عسل وقمر الا روحي وحياتي وعيوني يا رب مايحرمني منك ياأغلى صديقه بحياتي توتو ما راح انساها لك وربي يقدرني وارد لك هذا الجميل الي ما راح انساه.
تهاني/الله كل ها الكلام الحلوعشان كذا ابغى هديه مو أي هديه
صالحه/ابشري بالهديه لو تبغين عيوني اعطيك وش باقي اكثر من كذا
تهاني/يا لله ما اطول عليك يا روح توتو مع السلامه
صالحه/مع السلامه ربي يحفظك انشاء الله ياغناتي
في بيت صالحه .............
صالحه/طبعا" من الفرحه مو مصدقه بس تنطط على سريرها ودموعها في خدها ومشغله الاغاني ومرفوع على اخر شي وتصيح
(يعني مسويه قلق في البيت)
شوي جت خلود
خلود/يا ملعونه نقصي شوي في الاغاني ماحن شياطين وبعدين اشفيك تنططين على الكرسي كنك مجنونه اقول يالله بروح ادعي ابوي يشوفلك اقرب مستشفى يوديك له الله المستعان بس
صالحه/خوخه تعالي اقولك خبر ماراح تصدقين بتنجنين من الفرحه زيي عشان تعرفين اني ماأنلام لو خرفت
خلود/شو شو هالخبريه الحلوه بسرعه تكلمي
صالحه/سعد خلاص بيقول لأبويه أنه مايبغاني وبيقول لأبويه أنه بطل يتزوج
خلود/صدق شو عم تحكي دا مستحيل الولد يحبك كيف أدر يعملها
ماتلاحظون شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكل خلود أنجنت صارت تتكلم سوري هاهاهاهاهاي
صالحه/ماادري بس المهم أني خلاص بأرتاح من التفكير والله والله والله والله ميته من الفرحه الله يفرح قلبه ويسعده دنيا وآخره
خلود/أي والله الله يوفقه ويرزقه بنت الحلال الي تجي أحلى منك
شايفه نفسك علينا
صالحه/أقول أذلفي لأوريك شغلك
خلود/بروح بس أعصابك على السرير لاينكسر لاأكسر رقبتك يامجنونه يالله بااااااااااااي
سعد يكلم أبو صالحه&*&*&*&)&*&*&&*&)
سعد/السلام عليكم ياعم أخبارك الله يطولي في عمرك
علي/هلا والله بالنسيب الغالي بشرنا عنك وعن شغلك أنشاالله مرتاح
بصراحه أكيد سعد متقطع قلبه على الكلمه الي قالها علي هلا بالنسيب الغالي
سعد/الحمدالله ياعمي مرتاح وكل شي ماشي تمام يارب لك الحمد
علي/أكيد داق علي تحدد موعد الزواج أقول مبروك ياولدي
يوووووووووووووه زاد الطين بله
سعد/الله يهديك ياعمي لاتستعجل والله ماودي أضيق صدرك
بهاالخبر بس لازم تعرفه
علي/خير ياسعد وش فيك عسى ماشر
سعد/الشر مايجيك بس حبيت أقولك أني بطلت الزواج لامن صالحه
ولاغيرها ياعم أبغى أهتم بدراستي وبس تعرف قاعد أحضر للماجستيروالله يعين
علي/نعم عيد وش قلت ماتبغى تتزوج ليش بس هذا مو كلامك اش الي غيرك انت متعلق بنتي وتحبها اش صار بالدنيا احد قايلك شي عنا سمعت عنا كلام ماهوب زين قول عادي ولا لايكون كرهت البنت
سعد/لا والله محشومين ماسمعت شي ولا كرهت صالحه ولاشي بالعكس هيه في عيني وعلى راسي بس ظروفي ياعم والله ماتسمح
علي/سعد ياولدي من الي أقنعك بهالفكره وبهالخرابيط هذي أنت رجال ولازم تتزوج وهذا أكثر وقت تحتاج أنك تتزوج فيه وماشاءالله
ماعليك أدنى قاصر رجال والنعم فيك وبنتي مابزوجها ألا أنت لاني
أعرفك وأظمن بنتي تكون سعيده معاك
علي/ سعد تراك ماعرفتني للحين ماحب أحد يكذب ويلف ويدور هذا الكلام ماهو كلامك أعترف بسرعه وش صاير
سعد/ياعم بنتك ماتبغاني وأنا ماأقدر أعيش مع وحده ماتبغاني
علي/أش تقول ماتبغاك على كيفها هيه أنا حذرتها من قبل لكن ماسمعت
سعد/ياعم الله يوفقك خلها على كيفها والزواج موغصب وهذا قرارها
وأنا عرفت وقلت مابوقف في طريقها ياعم أنا لو بيدي والله لأخلي بنات العالم وأداريها بس كل شي طلع من سيطرتي وهذا قراري ولابتراجع فيه وأتمنى ماتزعل
علي/خلاص لاتخاف أنت سكر ألحينه وأنا بتفاهم معها وأردلك خبر
والله شكله مو ناوي على خير الله يستر من الجااي
سعد/الله يخليك العين ترجيك لاتسوي شي خلاص أنسى الموضوع
علي/لاتخاف مابيصير الا الي يسعدك
سكر أبوها وكل معالم العصبيه والغلظه ظاهره على وجهه ولاهو طايق يسمع أحد وياويلهم اذا عصب تنقلب موازينه
في غرفه صالحه@#@#@#@#@#
علي/ياصالحه يازفت أفتحي الباب لأكسره
صالحه/كلها خوف ورهبه وأستغراب طيب يبه ألحين بأفتح
فتحت الباب أهلين بابي أحلى مفاجئه تو مانورت الغرفه
ياقلبي عليها مسكينه مادرت وش نيته
علي/وأنتي خليتي فيها مفاجئات أنتي وش تسوين تمشيني على كيفك هذي آخرت الدلع ماتبغين سعد هاه والله أن تاخذينه غصب
عنك وأنتي ماتشوفين الطريق
صالحه/يبه وش فيك فهمني ماني فاهمه شي
علي/الا فاهمه ونص بلا حركات أستغباء والله أن تندمين طلع وصك الباب بقوه
صالحه أنهارت من البكاء وطاحت على كرسيها وقعدت ساعه كامله مغمى عليها وماحد منتبهلها وفجأه دخلت خلود
وووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااووووووو ووووووووووااااااااااااااا
بأعلى مأعطاها ربي طلع الكل على صوتها الصخب والعالي
ودقو على ألاسعاف وكانت حالتها خطره شوي أصيبت بغيبوبه من أثر الصدمه
وكل هالثلاث الأيام (سلمى وفهد وتهاني)يدقون على جوالها مغلق
والكل خايف وحاس أن فيه شي صاير لها
سلمى وفهد%$%$%$%$%$%$%$%
سلمى/فهد صلوح ماترد على جوالها ماأدري وش فيها
فهد/وأنا نفس الحكايه ماترد علي الله يستر والله قلبي مو مريحني
سلمى/أش رايك نروح لهم اليوم ونشوف وش صاير لها
فهد/ماصدق على الله وده يروح خلاص أبشري بعد العصر وأنتي جاهزه لاتتأخرين علي
فهد راح ماخلى شي في الدولاب الا ولبسه يبغى يطلع كشخه طبعا جنتل مان هاهاهاهاي بس مسكين مادرى وش صاير في صلوحته جاء العصر راح وصلى ورجع مستعجل وركب السياره ودق بوري بييييييييييييييييييييب بييييييييييييييب بيييييييييييييييييب
ونزلتله سلمى وركبت ولما وصلو ودقت الباب وفتحت خلود
ولما شافت سلمى بكت وضمتها بدأت سلمى تخاف وتأكدلها أن
فيه شي
سلمى/خوخه وش فيك تكلمي صالحه وين صاير فيها شي
خلود/وبدت تتنهد سلمى صالحه أختي بالمستشفى تعبانه
سلمى/بدت تبكي ليه وش فيها وينهي بالظبط
خلود/في مستشفى الخاص
سلمى/خلاص هدي على عمرك ياعمري بروحلها أنا وفهد ألحين وانشالله أنها تكون بخير
خلود/تكفين ياسلمى بروح معكم أبغى أتطمن عليها
سلمى/اوكيه أستناك في السياره بسرعه
سلمى وخلود طول الوقت في السياره يبكون وفهد خايف وحاس بشي غريب ولاهو قادر يسألهم خايف ينصدم
وهمه ماهم قادرين يقولوله خايفين يصير فيه شي أويسرع ويصير لهم حادث شويه تجرأ وسألهم وقالوله صالحه بالمستشفى وتمنى بموته ولايسمع هالخبر وبدأ يبكي وهو مسرع على آخر شي ولما وصلو المستشفى قابلو سعد وتهاني
الجزء الخامس&*&*&*ِ&*َ!
أكيد بتتسألون كيف سعد وتهاني عرفو أن صالحه بالمستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟ دق علي (أبوصالحه) على سعد وقاله وبكذا عرفوا وراحو المستشفى
دخل فهد وبكل عجله راح وسأل الممرضه
فهد/سستر سستر بليز
الممرضه/yes
فهد /nambar6wear the room
الممرضه/it is that
أشرتله الممرضه على الغرفه راح وهو حاس بالموت من كثر خوفه
ولحقوه الباقين فهد كان يحاول يكون طبيعي بس ماقدر يبكي ويحاول يفتح الباب برجله والممرضات وسعد يمنعونه شوي طاح عليهم بنفس المستشفى ونوموه بغرفه قريبه من غرفه صالحه وخدروه عشان يرتاح ودخلت سلمى عنده وقاعده تبكي في هالحظات عرف سعد أن هذا فهد الي يحب صالحه وكان مقهوووووووووور وده يذبحه وفهد مادرى مين سعد هذا راحت سلمى وتهاني وخلود وحاولو في سعد بماأنه دكتور يخلي فهد يدخل عند صالحه لو دقيقه وكان رافض وبعد محاولات أخيرا وافق بعد ماصحي فهد من المخدر
قاعد يبكي
فهد/لازم أشوفها ولا بأمووووووت وينها خذوني لها بسرعه
سلمى/خلاص راح تشوفها بس أرحم حالك ولاتسوي في نفسك كذا
وأخذو فهد وراح عند صالحه وهو لحاله دخل طبعا صالحه تعبانه ولاتعرف أحد وكلها أجهزه فهد زادت حالته سوووء بعد ماشافها
قرب منها بهدووء ومسك يدها وجلس يبكي صلوووووووح تكفين لاتروحين وتخليني أنا مالي بهالدنيا ألاأنتي أنتي الي ألانسانه الوحيده الي قدرتي تصيطرين على قلبي وعقلي ياعمري تدرين لو صار فيك شي ماراح أعيش ولا لحظه في هالدنيا
وشوي شوي بدت دقات القلب ترتفع وبدت تتنفس وفتحت عيونها بهدووء وأستغراب ناظرت في فهد وهوه دموعه في عينه ومبتسملها
حست أنها في حلم ومحتاجه أحد ينقلها للحقيقه وبدت تتكلم
صالحه/بصوتها الخافت والحزين وين أنا وش جابني هنا وأنت مين
فهد/يرد وهوه بيموت من الفرحه مومصدق الحمدلله على السلامه أنا فهد أنتي أغما عليك وجابوك هنا سلامات خوفتيني عليك ياحياتي وش صار
الوقت هذا كله وهوه ماسك يدها وشوي أنتبهت وسحبت يدها +
صالحه/وين أهلي وين سلمى وخلود وتهاني وينهم كلهم ماأشوف أحد
فهد/لاتعبين نفسك ياروح فهد كلهم برا بدعيهم لك وأهلك كانو هنا وراحو البيت بيرتاحون ويرجعون سلمى تعالي تعالي صلوح قامت وبخير
الله يهديه جننهم بصوته وهو ينادي
الكل دمعة الفرح على خده ودخلو عندها وضموها
سلمى/صلوح ألف الحمدالله على السلامه وش صارلك قطعتي قلوبنا عليك
صالحه/الله يسلمك سالفه طويله بتعرفينها بعدين
تهاني/الله لايحرمني منك وربي بغيت أنجن لما دريت الله يخليك لنا يادنيتي
صالحه/ولايحرمني منك يارب ولاتخافين أنا طيبه
خلود/صلوح حياتي وحشتيني والبيت مظلم من دونك
صالحه/والله أنك وحشتيني أكثر
شوي سمعو باب الغرفه يدق البنات كل وحده سوت لثمتها
وفتحت الباب الممرضه ودخل سعد
أاااووووووووووووووه أجتمعو سعد وفهد مع صالحه
أنصدمت صالحه وبدت تبكي والكل مستغرب وماتدري وش تسوي
سعد/ألف سلامه ماتشوفين شر
صالحه/بكل برود الله يسلمك
فهد/يالله ياسعد نطلع ونخلي البنات مع بعض ياخذون راحتهم
سعد/يالله وأنت الصادق خلهم ياخذون راحتهم
وزاد أكثر وأكثر خوف صالحه وقعدت صالحه تحكيلهم الي صار وليه دخلت المستشفى
سعد وفهد في بوفيه المستشفى!ّ!ّ!ّ!ّ!ّ!ّ!ّ!ّ!ّ!ّ
سعد/كيفك فهد ممكن نتعرف أكثر
فهد/أنا فهد سالم ولد خالة صالحه
سعد/أنا سعد عبدالله القحطاني أخو تهاني صديقه صالحه وأشتغل هنا بالمستشفى دكتور
فهد/ونعم فيك والى ألحين ماعرفه
سعد/ أنت متزوج
فهد/لاوالله بس قريب أنشالله
سعد/والله أني قاعد أدورلي عروسه ثانيه
فهد/ليه أنت متزوج من قبل وتبغى تتزوج مره ثانيه
سعد/لاياشيخ أش أبغى بعوار الراس لا بس أنا خطبت صالحه وباقي
بس أتوقع أنها رافضتني مدري ليه
فهد عرفه وبدأ يكشر عن انيابه وبكل عصبيه وعدم المبالاه بالمكان الي موجود فيه
فهد/آه يعني أنت الي خطبت صلوحتي يكون بعلمك ان ماحد ماخذها مني لاأنت ولاغيرك ياحثاله ورمى كوب العصير شكرا أشربه أنت
سعد/ولايرضى أحد يغلط عليه زعل مره معليه يافهد بيجي يوم بتندم على الكلمه هذي ووتتمنى أنك ماقلتها والأيام بتثبتلك
دخل فهد بعصبيته على البنات
فهد/يالله ياسلمى مشينا
سلمى/ليه تو الناس وش فيك معصب
فهد/أمشي وبلا أسئله
صالحه/على وين يافهد ماصدقت أشوفك
فهد/معليك صلوح تقومين بالسلامه بس المكان الي فيه سعد مالي قعده فيه
صالحه عرفت أنه صار بينهم شي
راحت سلمى وفهد وبقي سعد وتهاني وخلود عند صالحه في الغرفه صالحه تسولف مع تهاني وما اعطت سعد وجه مطنشته وهو مقهور منها
وحاط في باله انه راح يتزوج صالحه عناد في فهد مر ألاسبوع على صالحه في المستشفى وطلعت للبيت
وياليتها ماطلعت شكل ربي كاتبلها العذاب طول الحياه
اول مارحت البيت سوولها حفله كلاسيكيه مره حلوه بمناسبه خروجها بالسلامه من المستشفى
وبعدها طلعت لغرفتها تبغى ترتاح شوي دق على الجوال رقم غريب
ولثالث مره ماردت وبعد ماأرتفع ظغطها من هالرقم ردت
وطلع المتصل سعد
سعد/هلا بزوجتي هلا بالغاليه
صالحه/ زوجتي"؟ أنت وش قاعد تقول أنت غلطان لو سمحت لاعاد تدق على الرقم هذا
سعد/لاغلطان ولاشي موهذا جوال صالحه علي
صالحه/ايه جوالها مين انت
سعد/أنا زوجك ولا ماعرفتيني أنا سعد
صالحه/عن الغلط وبلا كلام فاضي قال ايش قال زوجي عيب عليك خلنا نحترم بعض أحلى وقفلت بوجهه ورجع يدق أكثر من مره ولا ردت وأرسلها مسج كاتب فيه (أرجع واقول الحمدلله على السلامه يازوجتي الغاليه وانا أتوقع أني مو مسوي شي غلط لأني زوجك على سنة الله ورسوله وأنا خطبتك من أبوك وخلصنا الموضوع على فكره متى تبغين زواجنا ياعمري آمري )
وصلت الرساله صالحه وقاعده زي المجنونه قرتها وهي تضحك ودموعها في عينها حسبت الموضوع كذاب
خلود/دخلت على أختها صلوح تصدقين توه نور البيت
صالحه/منور بنورك يا خوختي
خلود/صلوح بدون مقدمات بقلك موضوع بس حاولي تتماسكين عشان صحتك
صالحه/أي موضوع وأي صحه تتكلمين عنها
خلود/صلوح انتي انخطبتي خلاص من سعد ابوي سوى كل شي وأنتي بالمستشفى وطلعت وسكرت الباب ما تبغى تشوف شي وخايفه يصير شي بأختها
صالحه/ مصدومه ما درت ساكته ودموعها على خدها وتناظر الرساله مره ثانيه وتقراها شوي صاحت وكسرت الكوب في الجدار وقاعده تصيح بأقوى ما عندها صلوح اش فيك اش صاير اش صاير0000000
خلود/ ايفا جيبي مويه بسرعه
ايفا/حاضر مدام
جات المويه قاعدين يرشون على وجهها شويه صحيت وقاعده تصيح ابعدو مني لأشوف أحد ابعدو ابعدو وطلعو كلهم وقاعده تبكي ما خلت شي في الغرفه الا ما كسرتة حتى ملابسها شقاقتها ما تنلام يجون اهلها يبغون يدخلون عليهابس يخافون تسوي شي فيهم وفي ونفسها
خلود/دقت على الدكتور اسامه وبعجله وخوف
السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://aldbae.7olm.org
 
بعدالعملية مات الطبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات آل الضباعي :: المنتدى الأدبي :: القصص والحكايا-
انتقل الى: